استخراج حبوب البن الأخضر – تكملة لفقدان الوزن

تاريخ استخراج حبوب البن الأخضر

في الآونة الأخيرة، وقد توصف استخراج حبوب البن الأخضر على التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى موقد الدهون رئيس وزراء. هل يمكن استخراج حبوب البن الأخضر الحل لفقدان الوزن والأمراض المختلفة؟

ويعود تاريخ هذا المقتطف الرائع آلاف السنين. في الواقع، في البداية، كانت تستهلك حبوب البن كغذاء. العشائر شرق أفريقيا سوف مطحنة التوت القهوة معا، ومزج لهم في عجينة مختلطة مع الدهون الحيوانية. بعد ذلك، حوالي 1000 م، نوع من النبيذ من التوت القهوة وضعت الإثيوبيون، عن طريق غرس الفول المجفف في الماء.

وباﻹضافة إلى ذلك، نما القهوة عضويا في شبه الجزيرة العربية حيث أنه كان في البداية استغرق إعداده في المشروبات ساخنة. وعلى الرغم من سنوات بحوث على القهوة والكافيين، فشلت الدراسات لإثبات فوائد شرب القهوة، حتى الآن. الإجراءات المضادة للأكسدة متفوقة لاحظت في البحوث التي أجريت مؤخرا على القهوة يعتقد أن فريد بسبب الأحماض الفينولية. الاستخراج يتكون من البوليفينول عديدة المسماة الأحماض هيكروكسيسيناميك. الاثنين من أهمها كفيك وأحماض الكلوروجينيك. كفيك-حمض هو مزيج الفينولية الأولية في القهوة.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي

ما هو استخراج حبوب البن الأخضر

استخراج حبوب البن الأخضر هو عنصر آخر على السوق. وهي تمتلك مضادات الأكسدة القوية استخراج خصائص قابلة للمقارنة لمختلف مضادات الأكسدة الطبيعية المماثلة لبذور العنب والشاي الأخضر. حبوب القهوة الخضراء تحتوي على بوليفينول التي تعمل للمساعدة في تقليل مجاناً–جذور الأكسجين داخل الجسم، وتعمل كمضادات الأكسدة جيدة.

هو معادلة هذا استخراج الفول أحياناً لتصل إلى 30% إلى 50% حامض رقيق، العناصر معقدة في القهوة التي تحظى بشعبية لإثارة المفيدة. قهوة ساخنة تحتوي على كافيستول، أحد المقومات طبيعية التي يعطي القهوة نكهة الزيتية أقل ما يقال، والمرير، الذي يرتبط بالآثار السلبية لشرب القهوة كمنشط؛ ومع ذلك، هذا المركب غير موجود في حبوب البن الأخضر أو استخراج.

استخراج مكونات حبوب القهوة الخضراء

استخراج الفول الأخضر يحتوي على بوليفينول جنبا إلى جنب مع كلوروجينيك الأحماض والأحماض ديكافيويلكوينيك والأحماض كافيويلكوينيك. هي أحماض الكلوروجينيك حمض سيناميك المنتجات الثانوية مع التأثيرات العضوية عموما مرتبطة بأنشطتها للالتهابات، والمضادة للأكسدة. وفقا للغذاء والدواء (FDA) خلاصة حبوب القهوة الخضراء ليس له آثار جانبية وهو يعتبر تكملة آمنة.

ديكافيويلكوينيك-أسيدس، والأحماض كافيويلكوينيك هي رئيس الوزراء رقيق الأحماض الموجودة في الطبيعة. استخراج حبوب القهوة الخضراء يتكون من الفاصوليا الخضراء من نبات آرابيكا البن. هناك نوعان من النباتات القهوة روبوستا وارابيكا. بن آرابيكا هو أقوى في الجودة، ولديه أكثر من كفيك ورقيق الأحماض. عنصرين هامين مسؤولة عن الإجراءات المضادة للأكسدة.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي

استخراج البن الأخضر وفقدان الوزن: أنها تعمل؟

يمكن استخراج البن الأخضر يكون سر الوزن فعالة ووجد الباحثون فقدان أن أخذ كبسولات استخراج البن الأخضر عدة يوميا، وتناول نظام غذائي صحي منخفض في الدهون وتمارس بشكل روتيني، ويبدو أن وسيلة آمنة، فعالة ومنخفضة التكلفة لفقدان الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، اكتشف فريق باحثين من جامعة معروفة أن استخراج حبوب البن الأخضر ساعد مع فقدان الوزن بعد الاختبار على عدد من المتطوعين يعانون من السمنة المفرطة. كشف البحث نتائج الأمل للأفراد ورغبة منها في أن تفقد الوزن.

ووفقا للبحوث، فقدت المتباهي في المتوسط حوالي سبعة عشر مليون جنيه في فقط اثنان وعشرون أسبوعا دراسة. وبصفة عامة، كان لديهم انخفاض قياسي في وزن الجسم ما يزيد على 10%، وانخفاض قياسي في الدهون في الجسم لما يزيد على 15%. مساعدة عند كل ما يقال وفعلت، نعم، نقية من حبوب القهوة الخضراء استخراج السائل أو ملاحق كبسولة مع فقدان الوزن أسرع.

الدراسات التي أجريت مؤخرا اختبار فعالية الخام انتزاع القهوة الخضراء جنبا إلى جنب مع غفل؛ استخراج حبة البن النقي 100% فاز أيدي بانخفاض. وبالإضافة إلى ذلك، عن طريق اتخاذ استخراج حبة البن نقي، الأفراد بلعها قليلاً من الطاقة الإضافية للحصول عليها التي تتحرك، إضافة إلى مبلغ إضافي من فقدان السعرات الحرارية. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الدراسات المذكورة.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي

استخراج فوائد حبوب القهوة الخضراء

ارتفاع ضغط الدم

استخراج حبوب البن الأخضر يمكن أن تكون لها بعض الفائدة في انخفاض ضغط الدم؛ بيد أنه يلزم إجراء مزيد من الدراسات لتأكيد النتائج. استخراج أحماض الكلوروجينيك في مركبات حبوب البن الأخضر يقلل ضغط الدم في فرط ضغط الدم التسرع البشر والفئران. وجرى تحليل ضغط الدم للمريض خفض تأثير ورفاهية CGA أثناء تجربة سريرية معشاة ذات شواهد.
تحسين الدورة الدموية في الأوعية الدموية، العمل

استخراج حبوب البن الخضراء يخلق أفضل البشرية مفاعليه مفاعليه الطين أو الأوعية الدموية.

مرض السكري والسكر في الدم

وشجع استخراج حبوب البن الأخضر ملاحق تحسين النظام الغذائي مقاومة الأنسولين والنشاط الطاقة الدماغ في الفئران. تجري المزيد من الدراسات حول آثار استخراج حبوب البن الأخضر على مختلف العلل؛ ومع ذلك، رجولية للملحق الحيوية. وسوف تضمن خلاصة ذات نوعية جيدة أن استخراج حمض رقيق نوازع يحافظ على كل جزء من قيمة الإنزيمات والمركبات. قابلة للمقارنة لاستخراج الشاي الأخضر معروفة، نقية من حبوب البن الأخضر استخراج يتكون من عدة فوائد صحية إضافية إلى جانب فقدان الوزن أسرع. بالإضافة إلى ذلك المركب العضوي اللوازم، ويعمل كأحد مضادات الأكسدة قوية تجاه مخاطر الراديكالية الأكسجين الحرة المدمرة.

بسبب الطريقة الخلوية-الصحة قد وضعت على مدى العقد السابق، العلم الآن يركز على الجذور الحرة كواحد من المجرمين الرئيسية لنوعية سوء الصحة وطول العمر في العالم اليوم. وإلى جانب المساعدة في دعم مساواة مستويات السكر في الدم، هو حبوب البن الأخضر استخراج المطالبة الأخيرة للشهرة خصائصه فقدان الوزن. على الرغم من ذلك، تحول إلى ملاحق لدفعة فقدان وزن إضافية حرق الدهون ينبغي أن لا تكون الوسيلة الأولى لخفض الوزن. كالدكتور أوز، الطبيب التلفزيون شعبية وذكر، إضافة منتج فقدان وزن مثل استخراج حبوب البن الأخضر يمكن في أي شكل من الأشكال بديلاً جيدا، الجودة، حمية مع الكثير من اللياقة البدنية.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي

كيفية شراء حبوب البن الأخضر استخراج

أربعة الخطوات التي يجب اتباعها قبل اتخاذ قرار شراء:

1) اختر دائماً الملاحق في الولايات المتحدة أو أوروبا. معظم الماركات في محاولة لإخفاء حقيقة أن تبذل هذه المكملات الغذائية في الصين. وكما تعلمون لا أحد يتحكم الشركات المصنعة في الصين، والذي يؤدي في الكثير من المكملات الغذائية منخفضة الجودة في بلدنا المنزل.

2) تجنب اﻻيفيدرين. فإنه لا يخفي على أحد أن الكثير من المصنعين في محاولة لاستبدال استخراج حبوب القهوة الخضراء مع الافيدرين، الذي أرخص بكثير.

3) التحقق من صحة. اختر دائماً التحقق من حبوب البن الأخضر – وهذا هو الضمان الخاص بك أنت لن تواجه أي آثار جانبية وأنه سيلقي الجسم الحلم الذي تريده.

4) استخراج حبوب القهوة الخضراء نوعية يجب أن تكلف مالا يقل عن 50 دولار. نعم، حبوب البن الخضراء الطبيعية ليست رخيصة (مجمع الطبيعية قد تكلفة تصل إلى 15.000 دولار كل رطل واحد). حتى إذا كنت تريد النتائج المعلقة يجب تجنب أي شيء أرخص من 50-60 دولار أمريكي. الرجاء اختيار الملحق آخر إذا كان هذا المبلغ من المال سوف يضع لك في وضع غير مريح ماليا.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي

استنتاج حبوب البن الأخضر استخراج ملاحظات

وقد وصل إلى لحظة جديدة في علم التغذية والصحة. الذي أعتقد الكثير من أنها سوف تدور حول استخراج نقي حبوب البن الأخضر سوف تختتم فقدان الوزن مرتبط بالطبيعية قبل بداية لإنقاص وزنه بمعدل معتدل ناقص تغييرات رئيسية مع نتائج أفضل على المدى الطويل وحياة أكثر صحة.

على الرغم من أنه قد تم الإعلان عن استخراج حبوب البن الأخضر كمكمل لخسارة وزن، كان هناك فقط كمية دقيقة من البحث بشأن هذه المطالبات. إذا كان فرد يريد حقاً لإنقاص وزنه، من المهم اتباع طريقة منهجية للنظام الغذائي ونمط الحياة.

لم تكتشف أي آثار جانبية معروفة فيما يتعلق باستخراج حبوب البن الأخضر، على الرغم من أن يمكن أن يسبب عنصر الكافيين في حبوب البن الأفراد تصبح حريصة على نفس الطريق كما يفعل كوب واحد من القهوة القوية ولذلك فمن الحكمة دائماً في اختيار المكملات دون الكافيين في تلك التي سوف أمن لك من هذه الآثار الجانبية المحتملة طفيفة من الكافيين.

ونفس أي مكملة للوجبات الغذائية، واحدة ينبغي استشارة الطبيب قبل الشروع في أي خطة لتخفيض الوزن لأفضل النتائج الممكنة. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن يمكن لا أعرف حالتك المادية الحالية حيث ينبغي النظر في هذا الموقع الدقيق للمعرفة العامة فقط. دائماً ينبغي أن تتحدث إلى طبيبك قبل محاولة تكملة.

تنويه: يرجى ملاحظة أن أيا من المعلومات المقدمة أعلاه التحقق وأكدت إدارة الأغذية والعقاقير. هذا الموقع أي نوايا لتشخيص وعلاج الناس. هذا الموقع لا يمكن أن يكون بديلاً لطبيب مهنية المشورة. دائماً استشارة الطبيب إذا لم تكن متأكداً من حول واحدة من المكملات كنت أريد أن أحاول. أيضا، قد لا تكون النتائج التي نوقشت في هذا الموقع النموذجي وأنها لا تضمن أنك سوف تحقق لهم.

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء من الموقع الرسمي


“استخراج حبوب البن الأخضر – تكملة لفقدان الوزن”


“استخراج حبوب البن الأخضر – تكملة لفقدان الوزن”