الجرعة المناسبة من كيتون التوت لفقدان الوزن

كيتونات التوت هي المركبات التي تعطي التوت رائحة مميزة. كنت تستخدم في الولايات المتحدة كالمواد المنكهة من الغذاء، وهي أيضا تباع هنا وفي اليابان كفقدان الوزن ملاحق.

كيتونات التوت تتشابه كيميائيا كبخاخات، المجمع الذي يجعل الفلفل الحار الساخن وهو يعتقد أنها تساعد في حرق الدهون. لقد سمعت أن الطلب عليها كانت ساحقة منذ كانت مشجعا للغاية المذكورة في برنامج تلفزيوني الدكتور محمد أوز في شباط/فبراير 2012.

لقد رأيت دراستان فقط النسخ الاحتياطي المطالبات كيتونات التوت يمكن أن تعزز فقدان الوزن، وكانت كل الدراسات على الحيوانات. واحد، والتي كانت تغذي نظام غذائي عالي الدهون الفئران وتعطي كيتونات التوت، يوحي بأن المركبات تحسين حساسية الأنسولين وخفض الدهون في الكبد بتفتيت الخلايا الدهنية. ووجدت دراسة من كوريا أنها عززته إفراز الخلايا الدهنية لهرمون الاديبونكتين، الذي ينظم تجهيز السكر والدهون.

قد تثبت هذه الدراسات أن كيتونات التوت تعزز فقدان الوزن في الفئران، ولكن ليس لدينا أي دليل يوحي بأن الملاحق آمنة وفعالة في البشر. الدكتور أوز أظهرت بعض الصور قبل وبعد من النساء الذين ادعت أنها فقدت الوزن بتناول مكملات التوت كيتون، ولكن أوضح جميع النساء أيضا خفض السعرات الحرارية، وممارسة.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

جرعة كيتونات التوت الموصى بها لإنقاص الوزن من 100 إلى 300 ملغ/يوم، أي ما يعادل ما عملت في الفئران المختبرية. يقال أن تتراوح تكلفة تلك الكبسولات 20 دولار إلى 60 دولار شهريا حسب الجرعة التي كنت تأخذ. وفي رأيي، أي سعر مرتفع جداً للمنتجات التي لم تكن قد ثبت للعمل. واحدة من أحدث المنتجات كيتون التوت يبدو بعيد المنال أكثر من المكملات الغذائية – لوسيون الجسم حمية ليتم تطبيقها على الجلد حرق الدهون دون أن تأخذ حبوب منع الحمل.

أنا لم آر أي من الدراسات التي تبين أن فرك النظام الغذائي محلول كيتون التوت في الجلد فعالة. ومع ذلك، أفادت الباحثين في اليابان في عام 2008 أن وضع لوسيون كيتون التوت على فروة الرأس نما الشعر على نصف مجموعة 10 من الناس مع الحاصة (فقدان الشعر) وأنه عند تطبيقها على الوجه فإنه تحسين مرونة الجلد في الخدين من خمس نساء. لا بعد نسخ نتائج تلك الدراسة صغيرة جداً.

تشجيع مستمر من كيتونات التوت شبيه في الماضي الحماس لشتى أخرى يسمى معجزة قال المكملات الغذائية تعزيز فقدان الوزن. لسوء الحظ، هناك حتى الآن لا السحر حبوب منع الحمل التي سوف تذوب الجنيه. فقدان الوزن هو العمل الشاق الذي ينجح فقط عند استمرار خفض السعرات الحرارية من النظام الغذائي الخاص بك وحرق بعض في ممارسة منتظمة.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

ما هي الجرعة المناسبة من كيتون التوت لفقدان الوزن؟

بعد رؤية حلقة من إظهار الدكتور أوز عن قوة مذهلة من بلدي الفاكهة الحمراء المفضلة، واضطررت إلى القيام ببعض البحوث ومعرفة ما كان لفائدة صحية الحد الأقصى الجرعة المناسبة كيتونات التوت. وكان على أمل يمكن أن مجرد أكل المزيد من الفاكهة لأنه حقاً مثل لهم. للأسف لقد وجدت أن تحتاج في مكان ما حوالي 90 رطلا من الفاكهة للحصول على المبلغ الذي كنت بحاجة للحصول على الفوائد الصحية. حتى لو كان يمكنني أن يأكل كثيرا، وأنا متأكد من أنني لا أستطيع تحمل لشراء الكثير.

فما هي الجرعة الدنيا كيتونات التوت فعالة ‘ 100 ملغ يوميا. هناك حاجة إلى هذا المبلغ لأنها تأخذ كمية كبيرة لجعل الخاصة بك الخلية للإفراج عن الدهون أكثر فعالية وتنظيم عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. إذا لم تشاهد 100 مغ كل خدمة، عليك أن تحاول ربما ملحق آخر.

قبل أن تقرر على ملحق، هناك أكثر من شيء واحد كنت بحاجة للتفكير–نوعية. لقد قرأت أن كيتون التوت هو نكهة الطعام الطبيعية الأكثر كلفة ويمكن أن يكلف 20,000 دولار للكيلو. إذا كنت تحصل على زجاجة من المكملات الغذائية بمبلغ 10 دولار، ربما أنها ليست ذات جودة عالية جداً ولن تحصل على الفوائد التي تحتاج إليها.

حسنا، هذا حول كل ما لدى لهذا بلوق وظيفة. الخلاصة القول أن الجرعة المناسبة كيتونات التوت على الأقل 100 ملليغرام يوميا.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي


“الجرعة المناسبة من كيتون التوت لفقدان الوزن”


“الجرعة المناسبة من كيتون التوت لفقدان الوزن”