المانجو الأفريقية النظام الغذائي لتخفيف الوزن

في الواقع، بعض تشمل بعض العلوم جميلة ذات مصداقية، والمطالبات، وهي غير مكلفة وسهل بما يكفي لمحاولة أن مجرد عن أي شخص يمكن أن تعطي لهم جرب لاختبار بها. وهذا هو الحال بالنسبة لتكملة النظام الغذائي حديثا توصف المانجو الأفريقية.

هذا واحد قد أعطيت دفعة قوية بفضل تأييد الشخصية العالية واحد الدكتور أوز. أنت تعرف الدكتور أوز قد قفزت إلى الشهرة عبر ظهوره في عرض أوبرا وينفري. وهو الآن نجم بلده إظهار أوز الدكتور الذي يتميز به في مستشفى الدعك لإعطائنا المشورة لا معنى له في البقاء بصحة جيدة، فقدان الوزن، والذين يعيشون فترة أطول.

مرة أخرى في أيلول/سبتمبر 2010، الدكتور أوز فعلت شريحة عن المانجو الأفريقية، فاكهة مكتشفة حديثا إلى حد ما تعتقد أنه هو الجواب بعض قد تبحث عن إلقاء تلك غير المرغوب فيها جنيه والعيش حياة أطول وأكثر صحة.

الواقع أنه يوصف المانجو الأفريقية كتكملة اختراق وحتى معجزة في الخاص بك الطب خزانة.

نجاح باهر.. تلك هي بعض التصريحات الجريئة جداً، لا سيما القادمين من طبيب شرعي وواحدة المعترف بها كالدكتور أوز. إظهار النظام الغذائي المانجو تم إثبات الادعاءات على الدكتور حسن عندما حاول أحد أطباء آخرين في المعرض، والدكتورة تانيا إدواردز، حبوب الحمية المانجو الأفريقية. كثير إلى لها مفاجأة، خسرت ما مجموعة 7 جنيه في الشهر الأول دون وجود تغيير أي شيء عن حياتها الروتينية النظام الغذائي أو ممارسة. ويبدو أن كمية كبيرة جداً من الوزن لإنقاص لتأخذ حبة واحدة فقط.

انتقل الدكتور أوز لتحذير الناس، ومع ذلك، يتم إنشاء هذا المانجو الأفريقية ليست كلها متساوية.

عند اتباع نظام غذائي جديد الهوس يضرب، هناك ربما مرتين العديد من الشركات أن الاندفاع إلى السوق مع شيء أن يدعى للمكونات التي لا حقاً. ومن المؤكد هذا هو الحال بالنسبة للنظام الغذائي المانجو الأفريقية. ويحذر الدكتور أوز الراغبين في التحقق من هذا النظام الغذائي الجديد للتأكد من أنهم بشراء منتج يحتوي على نقي إيرفينجيا جابونينسيس، الذي هو المفتاح استخراج من ثمار المانجو الأفريقية. تأكد من أنها خالية من الحشو، والمواد المضافة، أو المكونات الاصطناعية. البقاء بعيداً عن المكونات المضافة التي مطلوبة ليس على الإطلاق للمانجو الأفريقية العمل، ويمكن في الواقع يضر بها مما يجعلك تشعر بالتوتر.

كذلك، احذر من عروض تجريبية مجانية، ومعظم هذه هي الحيل. يمكن أن تكون الغاية من الصعب إلغاء، وعادة ما يكون قليلاً جداً من البذور المانجو الأفريقية الفعلية فيها. بعض المواقع ملاحظات المانجو الأفريقية هناك من الواقع ‘جبهات’ فقط لعملية احتيال مانجو أفريقية عرض تجريبي مجاني.

اقرأ المكونات والقيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك، لأنه إذا كنت الحصول على صفقة حقيقية، يمكن أن تفقد بعض جنيه.

انقر هنا لشراء المانجو الأفريقية من الموقع الرسمي

لذا، ما هو خاص جداً حول المانجو الأفريقية الصرفة على أي حال؟

المانجو الأفريقية، التي تعرف أيضا باسم ‘dikka المكسرات’ أو إيرفينجيا، الأصلية إلى الغابات المطيرة غينيا في غرب أفريقيا. السكان الأصليون لتلك المنطقة يمكن أن أقول لكم هذه الفاكهة الطبيعية وقد استخدمت بذور أنه يحتوي على مئات السنين من القبائل الأفريقية للأغراض الطبية.

هذه همجية تزرع الفواكه الصالحة للأكل وهي مماثلة تماما للمانجو التقليدية، وأيضا تحمل البروتين. المكسرات نمت من النباتات يتم حصادها والمجففة حيث أنها يتم الاحتفاظ ب. ثم أنها قد بيعت بكاملها، أو هي الأرض إلى مسحوق التي يمكن استخدامها لجعل عجينة، تستخدم في الطبخ. قم بلصق حتى يستخدم في المناطق الأصلية لإنشاء الخبز لذيذ والزيوت وغيرها من المنتجات.

الشيء باردة حول هذا النظام الغذائي خاصة أن تأسيسها ليست المواد الكيميائية، ولكن ببساطة فاكهة صحية حقاً. وفي الواقع، يأتي الفوائد الصحية الحقيقية لهذه الفاكهة المعجزة من استخراج بذورها.

تم اكتشاف استخراج بذور المانجو الأفريقية لها أثر كبير على تخفيض نسبة الكولسترول في الدم، وبشكل أكثر تحديداً LDL أو البروتينات الدهنية ذات الكثافة السكانية المنخفضة والدهون الثلاثية (يحتوي سيئة)، زيادة HDL (الكولسترول الجيد)، وحتى في مساعدة الناس على إنقاص وزنه.

انقر هنا لشراء المانجو الأفريقية من الموقع الرسمي

كيف الأفريقية مانجو يعمل

يتم بإجراء المزيد من البحوث حول المكونات المختلفة التي وجدت في الفاكهة والبذور ولكن حتى الآن، يكن البحث واعدة. وتشير البحوث إلى أن كميات عالية من الألياف القابلة للذوبان تساعد على إبطاء امتصاص السكر في الدم.

الألياف القابلة للذوبان أيضا الربط مع الأحماض الصفراوية في الأمعاء ويتغوط لهم خارج الجسم. هذا يفرض الكبد زيادة التمثيل الغذائي للدهون والكولسترول لإنتاج المزيد من الأحماض الصفراوية، حرق الدهون المخزنة وخفض مستويات الكولسترول السيئ.

كما وجدت الأبحاث أن المقتطفات زيادة مستويات الاديبونكتين الهرمونات المضادة للالتهابات، الذي يرتبط بانخفاض مخاطر مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية. الاديبونكتين هو يفرز من الخلايا الدهنية لزيادة التمثيل الغذائي للدهون وامتصاص الخلايا للسكر في الدم.

وأخيراً، كان هناك أيضا لوحظت زيادة في كمية اللبتين في الجسم، والهرمونات المسؤولة عن تنظيم الشهية.

كيف يعمل اللبتين

اللبتين هو هرمون داخل الخلايا الدهنية التي تلعب دوراً في الشهية. أساسا وهذا ما يحدث:

عندما تنخفض مستويات اللبتين، الغذاء تبدو مذهلة ونحن تشاو إلى أسفل. كيندا مثل عندما يرى بيو Le Pepé الظربان الإناث، على ما يبدو، هو فعلا بينيلوب الهرة مع مجموعة شريطية بيضاء اللون أسفل ظهرها. أنها تبدو مذهلة على Pepé، وقال أنه لا يمكن مقاومة لها. مثل الغذاء الكثير من الصعب مقاومة مع اللبتين منخفضة.

عندما ترتفع مستويات اللبتين، الجائزة لا تبدو جيدة، ونتوقف عن الأكل. مثل عندما يجرف الشريط بينيلوب الهرة الأبيض و Pepé يتخلى عن المطاردة.

هذه المشكلة بالذات عندما أخذ المانجو الأفريقية بالإضافة إلى الملحق سوف تكون شيئا من الماضي. تضمن الملحق المانجو تظل مستويات اللبتين الخاص بك بالضبط حيث أنها ستكون إذا كنت لم تكن الرجيم – مما يجعل من الأسهل للحفاظ على النظام الغذائي الخاص بك.

انقر هنا لشراء المانجو الأفريقية من الموقع الرسمي

استنتاج بشأن الأفريقية مانجو – جابونينسيس إيرفينجيا

وهناك عدة أسباب يجب عليك أن تختار المانجو الأفريقية تكملة النظام الغذائي على المنتجات الأخرى وفقدان الوزن:

  1. ثبت علمياً لتحسين فقدان الوزن. وأظهرت الدراسات السريرية 5 إلى 7 في المائة انخفاض في وزن الجسم خلال شهر واحد فقط.
  2. ويبدو أن تحفز خسارة الدهون دون أي حاجة لتتمكن من تغيير النظام الغذائي الخاص بك أو ممارسة روتينية.
  3. مصنوعة من مادة طبيعية موجودة في الفواكه المانجو الأفريقية.
  4. آمنة للاستخدام – أي آثار جانبية معروفة المانجو الأفريقية. (ومع ذلك هناك عدد قليل من التقارير من زيادة الرغبة الجنسية) ملحق الذي يساعدك على تسليط جنيه ويشعر أكثر جنسية؟ تبدو جيدة بالنسبة لنا!
  5. يساعد على التمثيل الغذائي للدهون ويعزز ويحسن أيضا الشخصية المادة الدهنية في الجسم، بما في ذلك خفض مستويات الكوليسترول السيئ في الدم.
  6. وينصح الدكتور محمد أوز، فضلا عن غيرها من الأطباء والمهنيين الصحيين.

الدكتور أوز المانجو الأفريقية تلقت ملاحظات رائعة، مع مستخدميها الذين يدعون أنهم قد زادت الطاقة وقد فقدت قدرا كبيرا من الوزن دون تغيير أي شيء في نظامهم الغذائي ونمط الحياة. شعرت أيضا أكثر أمنا وثقة حول أجسادهم، وسعداء الاستخراج آثار إيجابية على صحتهم.

الاستخراج مكلفة إلى حد ما لشراء، وإذ ترى أن لديك فقط ابتلاع حبوب منع الحمل واحد إلى اثنين يوميا للحصول على جميع الفوائد، فمن المنطقي لالتقاط زجاجة لنفسك وانظر مباشرة إذا كان النظام الغذائي المانجو الأفريقية هو جواب فقدان الوزن لديك تم تبحث عن.

الشيء الرئيسي تذكر هو أنه عندما كنت تأخذ الملحق المانجو الأفريقية، كنت تريد الذهاب للحصول على دفعة قوية لعملية التمثيل الغذائي الخاص بك.

ببساطة، وإذا قررت اتخاذ هذا الملحق على أساس يومي (الذي يجب أن تقوم به وفقا للتعليمات) التمثيل الغذائي الخاص بك وسوف تكون أكثر نشاطا، وبالتالي تمكين لك لحرق مزيد من السعرات الحرارية وإنقاص وزنه بسهولة أكثر مما كنت سوف الخاص بك.

انقر هنا لشراء المانجو الأفريقية من الموقع الرسمي

المانجو الأفريقية الدراسات السريرية

يدعى نقاد جابونينسيس إيرفينجيا أن المنتج عملية احتيال، تماما مثل العديد من الآخرين وفقدان الوزن ملاحق. ولكن مع بحث علمي إجراء نسخ احتياطي لها فوائد، جابونينسيس إيرفينجيا منتج فقدان وزن الحقيقي وأثبتت جدواها.

دراسة نشرت في الدهون في مجلة الصحة والمرض في عام 2005، وجدت أن المشاركين في الدراسة التي تلقي المانجو الأفريقية استخراج ثلاث مرات في يوم فقدت ما يقرب من 5 في المائة وزن الجسم خلال شهر واحد. وخلافا للمشاركين في الدراسة التي تلقت غفل وخسر فقط 1 في المائة وزن الجسم.

ثم في بحوث أولية التي نشرت في عام 2009 في يومية الدهون في الصحة والمرض، لوحظت 102 من الرجال يعانون من زيادة الوزن والنساء لمدة 10 أسابيع. أنها كانت تنقسم إلى مجموعتين: مجموعة غفل ومجموعة يتلقى 350 ملغ من موحدة استخراج جابونينسيس إيرفينجيا (IGOB131).

بنهاية 10 أسابيع، أولئك الذين قد إيرفينجيا جابونينسيس تستخرج فقدت في متوسط 28 مليون جنيه مقارنة بخسارة 1 جنيه في مجموعة الغفل. وكان هناك أيضا انخفاضا كبيرا في مستويات الكولسترول والدهون في الجسم، ومحيط الخصر. كان يحدد الدهون في الجسم باستخدام تحليل المعاوقة الاحتمالات. ولاحظت هذه الدراسة أيضا أن استخراج IGOB131 كان له أثر إيجابي على مستويات اللبتين.

استناداً إلى هذه الدراسة، استخراج جرعة من ز 1.05 النفط الخام إيرفينجيا جابونينسيس، IGOB131 يوصي بتخفيض نسبة الكولسترول في الدم.

وقد أظهرت التجارب الطبية السريرية أن الناس يمكن أن تفقد تصل إلى عشرة جنيهات بعد شهر أو نحو ذلك من الاستخدام، وكان زيادة في الطاقة للتمهيد. أيضا، عرض كثير من الناس انخفاضا في نسبة الكولسترول في الدم ودفعه من الطاقة التي لا يمكن تفسيرها إلا من خلال استخدامهم للمانجو الأفريقية.

العديد من المشاركين وأظهرت زيادة في الأيض بهم، التي، كما نعلم جميعا، يمكن أن تساعد في الحد من الدهون الخاص بك. خلال المانجو الأفريقية الدراسة الأكثر لا زيادة مستويات ممارسة أو إنقاص السعرات الحرارية بها، ولكن رأوا لا يزال فقدان الوزن.

انقر هنا لشراء المانجو الأفريقية من الموقع الرسمي


“المانجو الأفريقية النظام الغذائي لتخفيف الوزن”


“المانجو الأفريقية النظام الغذائي لتخفيف الوزن”