حبوب إنقاص الوزن كيتون التوت – أوصى به الدكتور عوز

كيتونات التوت لفقدان الوزن

السمنة أو الوزن أكثر هو المشكلة الرئيسية بين الناس الذين هم أكثر أكلة. كيتونات التوت هو مركب طبيعي وجدت في التوت وعلى نطاق واسع وأوصى والمستخدمة لحرق الدهون وخفض الوزن.

وينظم أساسا الاديبونكتين، بروتين الذي يساعد على تنظيم التمثيل الغذائي في الجسم. وتظهر الدراسات أن الناس رقيقة لديهم مستويات أعلى من الاديبونكتين من الناس يعانون من زيادة الوزن والسمنة.

هناك مجموعة من المنتجات المتاحة في السوق الذي يتكون من كيتونات التوت.

ملاحظات كيتونات التوت

كيتونات التوت هو مركب طبيعي وجدت في التوت وعلى نطاق واسع وأوصى والمستخدمة لحرق الدهون وخفض الوزن.

فلتكن لدينا نظرة على الميزات والفوائد:

  • فهي تساعد على تقليل الوزن بزيادة في الأيض
  • أنه يزيد من كمية الدهون حرق المواد
  • أنه يحول الطعام إلى طاقة
  • يعمل شهية
  • يساعدك على أن تفقد رطلا 1-2 يوميا
  • أنها طريقة سهلة لفقدان الوزن مع أي آثار جانبية.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

ميزات آند فوائد كيتونات التوت

  • يساعد على تخفيض الوزن بزيادة في الأيض
  • يزيد من كمية الدهون حرق المواد
  • يقوم بتحويل الغذاء إلى طاقة
  • يعمل شهية
  • يساعدك على أن تفقد رطلا 1-2 يوميا
  • أنها طريقة سهلة لفقدان الوزن مع أي آثار جانبية.

كيف يعمل كيتونات التوت؟

عندما اتخذت داخل الجسم، هذه الدهون حرق مجمع يعمل عن طريق حفز الاديبونكتين الإنتاج، هو هرمون وجدت في الأنسجة الدهنية التي تعمل على تحسين قدرتنا على استقلاب الدهون. بتعزيز الأيض المزيد من الغذاء وسيتم تحويلها إلى الطاقة، سيتم تخزين أقل من الدهون ومن ثم.

ومن ثم، هو طريقة سهلة لفقدان الوزن مع أي آثار جانبية، هذا السبب في المزيد والمزيد من الناس يأخذون طريقة سهلة لأخذ كيتونات التوت لخفض وزنهم بسرعة وبشكل طبيعي.

لقد سريرياً ثبت أن كيتونات التوت العمل بفعالية لفقدان الوزن. من المستحسن قبل الدكتور أوز كمعجزة موقد الدهون. واقترح أن عندما جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي المتوازن والتمارين، يمكن أن تجلب التغيرات المادية الهائلة.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

أبحاث كيتون التوت

وقد أظهرت الأبحاث أن هذه المادة المسؤولة عن شدة التعبير وإفراز الاديبونكتين، بروتين الذي يساعد على تنظيم التمثيل الغذائي في الجسم.

وتظهر الدراسات أن الناس رقيقة لديهم مستويات أعلى من الاديبونكتين من الناس يعانون من زيادة الوزن والسمنة. لذا، قد أظهرت أعلى مستوى الاديبونكتين للسيطرة الاضطرابات الأيضية.

في دراسة نشرت في عام 2005، دعا كيتونات مكافحة السمنة الإجراءات للدكتور أوز التوت، أعطيت للفئران التي غذيت باتباع نظام غذائي الدهون عالية لعدة أسابيع. ولاحظ الباحثون أن كيتونات التوت التي تتكون بين 1% أو 2 في المائة من مجموع السعرات الحرارية تسبب انخفاضا في تراكم الوزن والدهون في الجسم في كبد الفئران بعد 10 أسابيع.

صيغة هائلة مع الدهون المضادة للأكسدة الأخرى حرق المواد مثل المانجو الأفريقية، ريسفيراترول، التفاح وعصير التفاح، والخل والشاي الأخضر المقتطف فروت.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

يوصي الدكتور عوز كيتونات التوت

وقد ثبت سريرياً أن كيتونات التوت العمل بفعالية لفقدان الوزن. من المستحسن قبل الدكتور أوز كمعجزة موقد الدهون. واقترح أن عندما جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي المتوازن والتمارين، يمكن أن تجلب التغيرات المادية الهائلة.

كيفية استخدام كيتونات التوت

ويمكن استخدام كل منتج التوت كيتون وفقا للجرعة الموصى بها. الجرعة الموصى بها 100 مجم يوميا قبل وجبات الطعام. يمكن استخدامه قبل التمرين.

جنبا إلى جنب مع كيتونات التوت، المكونات الطبيعية الأخرى الواردة في هذه المنتجات مذهلة: المانجو الأفريقية، ريسفيراترول، التفاح وعصير التفاح، والخل والشاي الأخضر المقتطف فروت. جميع صيغ للمساعدة على تقليل الوزن.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي

ملاحظات العملاء كيتونات التوت

وقد تم اتخاذ هذا المنتج لمدة شهرين، ويجب أن أقول أن أنا خسارة عليه وسريع. وأفضل جزء حول هذا الموضوع أن لم أغير النظام الغذائي بلدي حقاً باستثناء تقليص للقهوة والأطعمة المقلية. ولكن هذا الآن مرة واحدة في حين بدلاً من تناول الوجبات السريعة وشرب القهوة كل يوم.

انقر هنا لشراء التوت كيتون من الموقع الرسمي


“حبوب إنقاص الوزن كيتون التوت – أوصى به الدكتور عوز”


“حبوب إنقاص الوزن كيتون التوت – أوصى به الدكتور عوز”