شرب الشاي لإنقاص الوزن؟

معظمنا التمتع بفنجان من الشاي، ولكن يمكن أن تساعد المشروبات المفضلة في البلاد لنا التحول تلك جنيه الزائدة؟

ننسى أحدث من البدع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. وفقا لهذه الضجة الأخيرة، يبدو تفقد هذه جنيه الزائدة يمكن أن يكون سهلاً كما الجلوس وشرب الشاي كل يوم. هذا يبدو وكأنه الحل الأمثل للأمة يحتوي بالفعل على علاقة صحية مع إبريق الشاي–في الواقع، في المتوسط، والينا من بريتس الحصول على عن طريق أكواب ملايين 165 ضخمة من الشاي في اليوم. هناك زوبعة واحدة فقط على الرغم من ذلك – إذا شرب الشاي هو كل ما يتطلبه الأمر تعطينا الهيئات هوليوود، لماذا كأمة، ونحن تزداد بدانة؟

للأسف، هذا حيث هناك صيد. لأنه ليس لدينا كأس المتواضع من نصائح PG أو Tetley التي يتردد أن لها القدرة على إذابة الجنيه! بدلاً من ذلك، نحن بحاجة إلى التحول إلى أوراق أكثر غرابة. ولا غرابة في ذلك، هو المجدولون التي قادت الطريق!

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

زيادة التمثيل الغذائي

بينما الجميع من كيت موس وكايلي مينوغ لمادونا وروبي ويليامز قد رصدت شرب cuppa قديمة جيدة، قد ذهب بعض المشاهير بقدر ما التخندق على تيباج العادية للمرء أن يفترض أن الإيدز وفقدان الوزن.

لسنوات، دافعت عارضة الأزياء صوفي داهل الطريق يهيئ التخسيس بعد أن ادعت أن شرب الشاي الأخضر عزز الأيض لها، مساعدة لها لإسقاط من حجم 16 إلى حجم 12. في الآونة الأخيرة اتخذت بيكمان فيكتوريا مركز الصدارة، عقب شائعات أن أنها مشروبات شاي pu erh والمشروب صينية قديمة التي يقال أن يساعدك تبقى ضئيلة وتبقى تبحث الأصغر سنا!

حرق مزيد من السعرات الحرارية

ولكن حين جعلت الشاي الأخضر وشاي pu erh العناوين الرئيسية بفضل أتباعهم المشاهير، فهي ليست يهيئ فقط التي تم ربطها مع تحول تلك جنيه. ويكشف بحث إنترنت سريع هناك المئات من أنواع الشاي التي تدعي أنها تساعدنا على فقدان الوزن – ومعظمها حول بعيدة من فنجان من إيرل غراي كما يمكن أن تحصل عندما يتعلق الأمر بالذوق والمصروفات!

واحدة من الأكثر شعبية بين Wulong أو شاي أولونغ – شاي التي تقع في مكان ما بين الشاي الأسود والأخضر، ويقال أن يعزز الأيض.

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

زيادة مستويات الطاقة والايض

وتلقى الشاي بورانجابا اهتمام وسائط الإعلام مؤخرا عقب التقارير التي كثيرا ما يشربه فاتنة البرازيلية من يقف على الشاطئ في ريو. هذا الشراب المصنوع من أوراق شجرة صغيرة وجدت في منطقة الأمازون، ويبدو أن يقمع الشهية ويعزز الأيض، ويزيد من مستويات الطاقة.

فوائد فقدان الوزن

الاوكيناوية الشاي هو متنوعة أخرى التي كثيرا ما يحصل على الترويج لفوائد فقدان الوزن. ولكن قراءة ما بعد هذه الضجة وهو ببساطة مجموعة متنوعة من الشاي الأخضر بشكل متكرر في حالة سكر بالناس الذين يعيشون في جزيرة أوكيناوا اليابانية. منحت، الناس الذين يعيشون على هذه الجزيرة معروفة بوجود واحد من أعلى العمر المتوقع في العالم، وحتى وقت قريب، كان عدد قليل من المشاكل مع السمنة.

ولكن يعتقد الخبراء هو بصحة جيدة بسبب عدد من العوامل بما في ذلك انخفاض مستويات الإجهاد والنشاط العادي في سن الشيخوخة، واتباع نظام غذائي يتضمن الكثير من الأسماك والخضراوات وفول الصويا – وبعبارة أخرى، على طول العمر، ولم تكن الأرقام ضئيلة فقط وصولاً إلى شرب الشاي الأخضر. كما يجري اعتماد طريقة غربية أكثر من الحياة في الجزيرة، أصبحت البدانة مشكلة متزايدة، بغض النظر عن عادات شرب الشاي!

خفض نسبة الكولسترول في الدم، التخلص من السموم وقمع الشهية

فييان الشاي – صينية عشبية شاي يحتوي على الشاي الأخضر ويترك لوتس، وبذور كانسيا والإسفنج النباتية – وعود عدد هائل من الفوائد الصحية والتخسيس.

فضلا عن المطالبة بتحسين الأيض، تشير المواد التسويقية كما تخفيض الدهون في الدم والكوليسترول، والحد من بلواتيدنيس، والتخلص من السموم في الجسم وقمع شهيتك. ل cuppa صغيرة، وهذه هي الوعود الكبيرة التي تعتمد إلى حد بعيد على العلم لا أساس له!

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

الشاي العشبية لتخفيف الوزن

إضافة إلى الارتباك هي العدد الكبير من شاي الأعشاب في بعض الأحيان ربط أنفسهم مع فقدان الوزن، بفضل الأعشاب محددة أنها تحتوي على. شاي الأعشاب التي تشمل الهندباء أو نبات القراص – اثنين من الأعشاب التي تعتبر أن لها خصائص مدر للبول – غالباً ما يدعون إلى القضاء على المياه الزائدة، وذلك إلى إنقاص الوزن. الشاي التي تحتوي على الشمر – أحد المقومات التي يقال أن يقمع الشهية – في بعض الأحيان تجعل المطالبات المتعلقة بفقدان الوزن.

التخسيس المطالبة

لا تحتاج حتى تصفح شبكة الإنترنت، والقيام برحلة إلى الحي الصيني أو زيارة متجر الغذاء الصحي المحلي الخاص بك الحصول على عقد للشاي التخسيس، كثير متوفرة الآن في محلات السوبر ماركت. يتوفر في سينسبري فيجارو بيرت آند تانغ شاي الأعشاب ويجمع بين شاي pu erh مع طرة كاسيا، أبل، نبات زنبق الماء وموز الجنة المياه الشرقية، تيانييجو، قشر اليوسفي، نوتوجينسينج، القرفة الصينية والقرنفل.

وبينما شكل صارخ لا يجعل المنتج التخسيس المطالبة في التعبئة والتغليف، الاستدلال على فقدان الوزن عن طريق تسليط الضوء على أن للناس الذين يهتمون الأرقام. الدكتور ستيوارت ضئيلة زائد، متاح أيضا من سينسبري، يجمع بين الشمر مع أوراق ليندن، جذر الهندباء، الحرير الذرة وجذر الخولنجان، الشوفان الخضراء ونكهة البرتقال الطبيعية، وتدعي أنها طريقة منعش حقاً لركلة بدء يومك وندخل في الشكل.

ولكن يمكن وجود المشروب حقاً تساعدك على فقدان الوزن؟

الأصوات جداً جيدة أن يكون صحيحاً – ووفقا لمعظم الخبراء أن حقاً هو الحال. في الواقع، بعض أنواع الشاي العشبية قد تفعل في الواقع تضر أكثر مما تنفع إذا كانت تتضمن بعض الأعشاب التي لها تأثيرات قوية على مدر للبول أو ملين. تقلصات الإفراط في التبول والإسهال والمعدة قد يكون مجرد بعض من الآثار الجانبية المرتبطة ببعض من أكثر غرابة ‘الشاي’ الأعمال التحضيرية التي يمكن شراؤها على شبكة الإنترنت أو من الممارسين للطب الصيني التقليدي.

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

الأدلة العلمية المحدودة

هناك أيضا محدودة الأدلة العلمية التي تؤكد أن شاي التخسيس العمل فعلا لتحويل تلك جنيه. وحتى الآن، ركزت معظم الأبحاث على الشاي الأخضر. الشاي الأخضر والأسود على حد سواء تأتي من نفس المصنع – كاميليا سينينسيس–ولكن يترك يتم معالجتها بشكل مختلف.

كنتيجة لذلك، كل أنواع الشاي تحتوي على كميات مماثلة من مركبات الفلافونويد، التي تعمل كمضادات الأكسدة القوية في الجسم. ومع ذلك، بسبب الاختلافات التجهيز، أنها تحتوي على أنواع مختلفة من مركبات الفلافونويد. كما هو المخمرة الشاي الأسود، الفلافونويدات يكون لها هيكل أكثر تعقيداً وتتكون من كلا وثيروبيجينس.

في المقابل، مختمر من الشاي الأخضر يحتوي على مركبات الفلافونويد التي تسمى catechins، التي يكون لها هيكل أبسط. هو الأكثر وفرة من هذه catechins يبيغاللوكاتيشين غاللاتي أو يغكغ.

جنبا إلى جنب مع الكافيين – التي وجدت في الشاي الأخضر والأسود على حد سواء – ويعتقد أن catechins، وعلى وجه التحديد يغكغ، مسؤولة عن آثار التخسيس الشاي الأخضر. ونتيجة لذلك، وقد ركز البحث على هذه المكونات.

خصائص حرق الدهون

للأسف رغم ذلك، في حين أظهرت الدراسات أن الشاي الأخضر قد يقلل من الدهون وقد نفذ الأيض دفعة، معظم العمل في أنابيب الاختبار أو الحيوانات مثل الفئران والجرذان. في الواقع، بحثت دراسات قليلة جداً في حرق الدهون أو احتمال فقدان الوزن من الشاي الأخضر في البشر – وفي كثير من الحالات، على الرغم من أن تم العثور على ارتباط إيجابي بين استهلاك الشاي الأخضر وفقدان الوزن، هذه الدراسات كانت سيئة المصممة أو تدرج سوى عدد قليل من المواضيع.

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

عد السعرات الحرارية

الخلاصة: هناك حاجة أكثر دراسات سريرية مصممة تصميماً جيدا إيمانا راسخا تأكيد فوائد فقدان الوزن الشاي الأخضر.

الساخرون يقولون أن أي فوائد فقدان الوزن على الأرجح وصولاً إلى الوفورات السعرات الحرارية التي قدمت عن طريق التحول من فنجان الشاي الأسود حليبي، والسكرية إلى فنجان الشاي الأخضر أو الأعشاب خالية من السعرات الحرارية. وفي الواقع، وهذا حجة ممكنة. قياسية قدح من الشاي مع الحليب الدسم والسكر 1 ملعقة صغيرة تحتوي على 38 من السعرات الحرارية.

أربعة أكواب يوميا يبلغ 152 سعره حرارية، إضافة ما يصل إلى السعرات حرارية 55,480 ضخمة في سنة – وفي نهاية المطاف، ما يكفي لمساعدتك على إنقاص 16 رطل في سنة إذا قمت باستبدال تلك الأكواب مع الشاي الأخضر خالية من السعرات الحرارية! بالإضافة إلى ذلك، لا طعم الشوكولاته ديجيستيفيس جيدة مع الشاي الأخضر!

فوائد التخسيس بحاجة إلى التحقيق

أنه من الواضح أن فوائد الشاي التخسيس بحاجة إلى مزيد من التحقيق، ولكن التي لا ينبغي تأجيل يمكنك شرب قهوتك العادية. إذا كنت تفضل الشاي الأخضر أو الأسود، وهناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن على حد سواء يمكن أن تستفيد يحتمل الصحة، وذلك بفضل احتوائها على المواد المضادة للأكسدة.

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن

فوائد صحية واضحة

بينما فوائد التخسيس الشاي الأخضر لا يزال غير واضح، وكمية كبيرة من البحوث قوية ركزت على الفوائد الصحية الشاملة من الفلافونويدات في الشاي. نتيجة لذلك العديد من الخبراء في مجال الصحة الآن توحي أنه كجزء من نمط حياة صحي، أربعة أكواب يوميا يمكن أن يساعد على حماية أجسادنا من آثار الجذور الحرة – الجزيئات الضارة المحتملة التي يمكن أن تتلف الخلايا. بدوره، هذا قد يساعد على خفض خطر لدينا العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك أمراض القلب والسرطان، والسكتات الدماغية، ومرض الزهايمر وحتى إعتام عدسة العين.

الشاي هو مصدر طبيعي من الفلوريد، هو معدن مهم لصحة الأسنان. وعلى الرغم من أن الشاي الأخضر والأسود على حد سواء تحتوي على الكافيين، يقول خبراء الصحة هناك كمية غير كافية في فنجان من الشاي يسبب له تأثير مدر للبول. نتيجة لذلك وكالة المعايير الغذائية وجمعية التغذية العلاجية البريطانية يقول أن الشاي تعول نحو تلبية متطلبات السوائل أعمالنا اليومية.

حتى لو كان لن تجعل cuppa لك سليم بين عشية وضحاها، وهناك احتمالات أنها لن تفعل لك أي ضرر. نصيحتنا: وضع الإبريق على تخطي السكر والبسكويت والاستمتاع بالمشروب المفضل الخاص بك!

انقر هنا لشراء الشاي الأخضر لفقدان الوزن


“شرب الشاي لإنقاص الوزن؟”


“شرب الشاي لإنقاص الوزن؟”