موانع كيتون التوت؟ – أدلة كثيرة تؤيد حرق الدهون بالتوت كيتون

مصلحة الأخيرة في المطالبات أن تكملة كيتون توت قد حرق خصائص قوية من الدهون قد يسأل المشككين حيث يتم البحث؟ والمؤمنين قائلا هنا هي النتائج! مما يطرح السؤال — ينبغي الانتظار ديتر لأدلة علمية قاطعة أن تعمل ملحق حرق الدهون فعلا قبل أن تحاول بها؟

وتنتهج حلقة الأخيرة من برنامج الصحة شعبية تلفزيون الاستفادة فقدان الوزن عن طريق الدهون حرق الملحق التوت كيتون التي ينصح بها اختصاصي التغذية المشاهير.

نتيجة لموضوع هذا البرنامج أنه قد أدى إلى معسكرين للفكر. مخيم واحد يأخذ الموقف القائل بأن دعم البحث العلمي يقتصر على دراسة واحدة شملت القوارض ولذلك من المرجح لا تنطبق تجاه البشرية لتخفيف الوزن. المعسكر الآخر يتخذ الموقف الذي منذ ينصح بها طبيب المشاهير شعبية وآثاره وأظهرت بالأفراد الذين أخذوا بالملحق وفقدان الوزن التي يجب أن تعمل الملحق التوت كيتون.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيسبلوس

لذا، من هو على حق؟ وفي هذه الحالة يتم على حد سواء.

الفائدة في ملاحق التوت كيتون تنبع من دراسة عام 1995 نشرت في مجلة علوم الحياة حيث أفادت الباحثين اليابانيين توصلوا أن الفئران على حمية الدهون عالية وتستكمل مع ملحق كيتون توت كانت محمية من السمنة.

كيتونات التوت هي المركبات العطرية التي تستخدم عادة كمضافات نكهة ورائحة التوت الأحمر. ما هي أنتيوبيسيتي حفز المتصلة بالبحوث مع كيتونات التوت سبب التشابه بهم إلى كبخاخات وجدت في نباتات الفلفل الحار، الذي يعتقد أيضا أن تمتلك أنتيوبيسيتي ودهن التاييض خصائص.

يحدد الباحثون في هذه الدراسة أن كيتونات التوت توفر الحماية من السمنة في الفئران بدرجة كبيرة زيادة lipolysis المستحثة بإفراز المرتبطة بنقل جسد lipase حساسة لهرمون من سيتوسول إلى قطرات الدهن في الخلايا الدهنية البيضاء. وبعبارة أخرى، كيتونات التوت تحفز الخلايا على حرق الدهون المخزنة.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيسبلوس

في إظهار الدكتور أوز وفقدان الوزن الخبراء واختصاصي التغذية ليزا لين يوضح فوائد كيتونات التوت التي تظهر قبل وبعد الصور للمرضى من راتبها التي فقدت كميات كبيرة من الوزن أنها تنسب إلى إضافة كيتون التوت ملاحق لخططها فقدان النظام الغذائي والوزن. ومع ذلك، حتى إذا كانت الصور حقيقية، فهي بعيدة كل البعد من البحوث الدقيقة التي يمكن أن تدعم كمياً أو الخصم آثار كيتونات التوت على الجسم حرق الدهون.

النقطة لكل هذا أنه يمكن بالحجة القائلة بأن في بعض الحالات، معرفة الحقيقة العلمية الدقيقة لما إذا كان ملحق أو لا حرق الدهون قد يكون غير ذي صلة.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيسبلوس

إحدى الركائز الأساسية للطب أولاً لا تضر. وكما سوف تشهد العديد من الأطباء، فجزء من فن الطب هو معرفة كيفية تلبية احتياجات خاصة من المرضى الذين قد يستفيدون من التوجيه المدعومة غير العلم، طالما أنه لا يسبب أي ضرر. ووفقا لإدارة الأغذية والعقاقير (إدارة الغذاء والدواء) تأهيل كيتونات التوت كمادة ضمن حالة غرا (المعترف بها عموما كآمنة) للاستهلاك البشري. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الدراسات التي تبين قيمة في الصحة مع تأثير الدواء الوهمي – التي قد تكون السبب الحقيقي في قبل وبعد قصص النجاح.

وبصرف النظر عن حجة مضادة التي يجري خدع من قبل صناعة الملحق ديتر الذين يشترون هذه المنتجات أملا في فقدان الوزن، وما دام المشتري قادر عقلياً بما فيه الكفاية لفهم أن حذار المشتري التحذير ينطبق، ثم أين هو الضرر؟ إلا يمكننا أن نرى أكثر طابع التعويض في شخص يحاول على الأقل تفقد وزن أكثر من شخص لا يحاول؟

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيسبلوس

فمن السهل إقالة شيئا السخف كما إلى الاعتقاد بأن شيئا ما صحيح — أنها الطبيعة البشرية. وإذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن اتباع نظام غذائي، وفقدان الوزن الصحيح أن ما يصلح لشخص واحد، قد لا تعمل لآخر. مطالبات من حرق خصائص كيتونات التوت حرق الدهون قد لا يكون كافياً من الأدلة العلمية الداعمة، ولكن ما لديهم هو محرك الأقراص للأشخاص الذين يرغبون في تحسين حالتهم الصحية.


“موانع كيتون التوت؟ – أدلة كثيرة تؤيد حرق الدهون بالتوت كيتون”


“موانع كيتون التوت؟ – أدلة كثيرة تؤيد حرق الدهون بالتوت كيتون”